الكلدان الآشوريون السريان شعب واحد  يسمى بالشعب الآرامي

 

من يمسح دموع المسيحيين فى العراق

دعوة لمظاهرة أمام البيت الأبيض ضد التطهير العرقى لمسيحى العراق

Coptic Solidarity Urges Immediate International Action on Iraqi Genocide

تدعوك منظمة التضامن القبطي( كوبتك سوليدرتى) بالتنسيق مع الجنة الشرق أوسطية لمسيحى الشرق(مشرق) إلى  المسيرة السلمية  الحاشدة أمام  البوابة الرئيسية للبيت الأبيض  الساعة 12 ظهراحتى الثالثة مساء، وذلك يوم االسبت 26 يوليو 2014 ، احتجاجا على ما يحدث للمسيحيين فى العراق من قتل  وتطهير عرقى لواحدة من اقدم الكنائس المسيحية فى العالم والذى يشكلون أصل هذه المنطقة وسكانها منذ فجر التاريخ.

فى القرن الحادى والعشرين يخير المسيحيون فى العراق وسوريا بين السيف أو الجزية أو الإسلام،وذلك فى وطنهم الذى يعيشون فيه منذ آلاف السنين.لأول مرة منذ الفى عاما تقريبا تخلو الموصل من سكانها المسيحيين،وتحرق الكنائس  وتكسر الصلبان وتسرق الأونى المقدسة ،ويستولى التنظيم الإرهابى داعش على ممتلكات المسيحيين،حتى تم تجريد المسيحيين من مصوغات السيدات والبنات الصغيرات.من يشاهد منظر الترانسيفير العراقى  ومسيرات الموت وأحداث السلب والنهب والتخريب والحرائق يسترجع تاريخ الإضطهاد المؤلم الذى عاش تحته مسيحيوا الشرق الأوسط. الإسلاميون  يخططون لإخلاء الشرق الأوسط تماما من مسيحييه لينعق البوم بعد ذلك فى هذه الأراضى الطاهرة.

المسيحيون فى الشرق الأوسط يواجهون عدوا واحدا ومصيرا واحدا،ولهذا نطالب جميع المسيحيين الشرق أوسطيين فى أمريكا من جميع الدول بالحضور معا أمام البيت الأبيض لتنبيه الضمير العالمى لما يجرى للمسيحيين هناك. تعالى واصرخ واحتج على ما يحدث لأخوتنا فى العراق من هذا التنظيم الهمجى المتوحش. تعالى وساهم ولو بصرخة فى وجه هذه الهمجية والبربرية. تعالى لإيقاظ ضمير العالم لينتبه لما يحدث لشعبنا فى الشرق.

للاستفسار يمكنك الاتصال بالارقام التالية

مجدى خليل: واشنطن       2027253091  

عاطف يعقوب:فيرجينيا    7036551700  

عادل عجيب-نيوجيرسى     2013764011

صفوت برسوم-نيوجيرسى     2014018057

خيرى جرجس-نيوجيرسى      2012387031

 

المقالات التي ننشرها تعبر عن آراء أصحابها ولا نتحمل مسؤولية مضمونها