الكلدان الآشوريون السريان شعب واحد  يسمى بالشعب الآرامي

      الرئيسة سياسة |  روابط | نشيد قومي | أرشيف | إتصل بنا |                                                                                                                  

تعليق على كلام

 قداسة البطريرك مار أفرام الثاني

 إلى قداسة البطريرك مار أفرام الثاني جزيل الإحترام

متي سوريويي أورومويي لوقا

سبق أن شاهدنا واستمعنا إلى كلام سيادتك حول الهوية القومية لشعبنا وأمتنا بأننا آراميون ولكن عندما شاهدنا قداستكم من خلال هذا الفيديو بأن تقول اننا فقط سريان فهذا تضليل وتزييف وتحريف للحقيقة ويعتبر خيانة وإنكار لتاريخ الإباء والأجداد الآراميون الذين نتكلم ونقرأ ونكتب بِلغتهم !!!

سيدي البطريرك الجليل..إسمح لنا أن نقول بأن كلامك هذا تخدم بهِ دعاة السريانية الذين تلاعبوا بها وحرفوها الى الاشورية Assyrian =سريان =أسيريان وهذهِ كارثة لأنها كذبة وبدعة إخترعتها الآيديولوجيات الفكرية و السياسية التي تنتظر الفُرص للإصطياد في الماء العَكر !!!
وسيادتكم يَعلم بالذي يحدث على الساحة السياسية والقومية لشعبنا بدءاً من إلغاء الإسم القومي السرياني الآرامي لشعبنا في العراق من قِبل التنظيمات والأحزاب المُدعية بالآشورية الجديدة وعلى رأسهم الخائن والغدار النسطوري يونادم كنا وتنظيمه المشؤوم الحاقد على شعبنا وأمتنا !!!
فكيف إذن تلغي الآرامية التي ولِدَت منها السريانية بلغتها وثقافتها وحضارتها ، لماذا يخاف رجال الدين السريان كاثوليك وأرثوذكس من التسمية القومية الآرامية الحقيقية لشعبنا !!!
هل هذا الخوف والتراجع عن المواقف السابقة لسيادتِكم بشأن التسمية القومية الآرامية لشعبنا سببها إبتعاد الشعب والمؤمنين عن الكنيسة وعدم إعطائِها نفس الإحترام والدور في حالة إعترافكم بالحقيقة القومية كما كانت ولاتزال مكتوبة ومدونة تاريخياً !!!
لا نعلم. ربما يكون السبب والخوف من نكران التسمية القومية الآرامية هو التسلط والتسييد على الشعب السرياني الآرامي المسكين الذي إبتلى بالرؤوس التي تعودت على إعطاء الآوامر والشعب يُنَفذ في شرقِنا المُظلم !!!
هكذا هُم رجال الدين المسيحيين في الشرق المُظلم 
يأمرون ويَنهون ويُحللون وأيضاً يضللون الحقائق بما يَخدم مصالحِهم !!
وقبل أن نُنهي تَعقيبنا هذا نَود أن نقول بأن الشمس لا تُحجب بغربال مهترئ مهما حاول البعض إخفاء الحقيقة القومية والتاريخية لشعبنا وأمتنا ، فإننا كنا ولازلنا سريان آراميون وكل من يردد التسمية السريانية لوحدِها دون ذِكر للآرامية الأصل فهو متأشور (حاشى قداسة وكهنوت المتورطين في هذا المُخطط المشبوه لإلغاء وصَهر في بوتَقة التسمية السريانية لوَحدها دون الآرامية والتي يراد بها باطِلاً)!!!

نتمنى أن تكون الرسالة قد وصلت إلى كل من تُسول نفسه ويحاول أويسعى للتلاعب بتاريخنا ومصير شعبنا وقضيته القومية المُقدسة !
المجد والعزة والإكرام لشهداء شعبنا وأُمتنا 
النصر لقضيتنا 
تيحي سوريويي أورومويي

 Suryoye Oromoye
إدارة المجموعات القومية السريانية الآرامية Syriac Aramaic † † †https://www.facebook.com/images/emoji.php/v9/fac/1/16/2665.png † † †

 

 

 

المقالات التي ننشرها تعبر عن آراء أصحابها ولا نتحمل مسؤولية مضمونها