الكلدان الآشوريون السريان شعب واحد  يسمى بالشعب الآرامي

آرام الصغير

 

قد مت أهلا وحلــــــــــلت ســــــهلا، يا حبيبنــــــا  آرام الصغير

لقد زرعت، أيها الغضّ الندى، لتورق و تزهر في أرض غريبة

في غربتك، عرّف أصدقائك و رفاقي، بالمثل المشـــهور القائل

من لا يعمل لخير بني قومه و جنسه، يبق انسانا مهزوما خاسرا

 

علّم الجميع، بأن سجّل الأمّة السريانية، مدّون بدماء القــــلوب

و تاريخنا الحضاري، قائم أبدا، و محفور في تراث أدبياتــــــــنا

تكلّم يا آرام اهتف، اصــرخ، و أكدّ بصــوت جهورى عال و قل:

كن باسلا، شجاعا عادلا ولا تتأخر، لأن الحق كلّه، ملء يديك

نيافة المطران       

طيمثاوس أفرام عبودي

استراليا             

 

المقالات التي ننشرها تعبر عن آراء أصحابها ولا نتحمل مسؤولية مضمونها